أخبار عاجلة

قنا التعليمية تحصد ١١ جائزة في أسبوع واحد

كتب : ممدوح السنبسي
حصلت إدارة قنا التعليمية على ١١ جائزة خلال الأسبوع الماضي، فقد حصل طلاب الإدارة على سبعة مراكز في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى المديرية، ففي المستوى الأول تميز أربعة طلاب، وهم الطالبة ابتهال هاني إبراهيم علام والطالب محمد هاني إبراهيم علام من مدرسة عبد الله القرشي الإعدادية والطالب مصطفى منصور الصغير بمدرسة أبنود الثانوية والطالب عبد الله أيمن نصر بمدرسة حاجر قنا للتعليم الأساسي. بينما تفوق في المستوى الثاني الطالب أحمد حسن محمد الرفاعي من مدرسة عبد الله القرشي.
كما أكتسح طالبان المستوى الثالث وهم الطالب بلال صبري محمد أحمد من مدرسة قنا الإعدادية الحديثة بنين والطالبة رنا صلاح أبو زيد بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية.
بالإضافة إلى مسابقة حفظ القرآن الكريم فازت مدرسة حامد سليمان الإعدادية بتين على المركز الأول في مسابقة دوري المكاتب التنفيذية. هذا وقد حصلت إدارة قنا التعليمية على المركز الأول والثاني في مسابقة المبتكر الصغير، حيث فاز الطالب رامز وائل عبد الفتاح بالشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بالمركز الأول للمرحلة الثانوية على مستوى المديرية.
كما فازت الطالبة مودة علي أحمد بمدرسة الشهيد أحمد عبد الفتاح جمعة الابتدائية بالمركز الثاني بالمرحلة الابتدائية على مستوى المديرية، وفاز الطالب عبد الوهاب رمضان علي من مدرسة الشيخ حسن الإعدادية بالترامسة على المستوى الثاني بالمرحلة الإعدادية على مستوى المديرية في مسابقة المبتكر الصغير.

عن admin

شاهد أيضاً

نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا أعمال تطوير وتوسعة طريق ٢١ بمركز الصف تمهيدا لبدء أعمال رصف الطريق

متابعة الكاتب سمير احمد القط نائب محافظ يتابع ميدانيا أعمال تطوير وتوسعة طريق ٢١ بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: