أخبار عاجلة

بعد تأهلهما إلى أولمبياد طوكيو..وزير الرياضة يشيد بأداء منتخب الكاراتية بالدوري العالمي المقام بالبرتغال

كتب – سمير احمد القط

شهدت بطولة الدوري العالمي للكاراتية “البريميرليج ” المقامة بدولة البرتغال خلال الفترة من ٢٧ ابريل حتى ٣ مايو الجاري تألق نجوم المنتخب المصري للكاراتية حيث تأهل البطل الدولي اللاعب علي الصاوي إلي اوليمبياد طوكيو عن طريق التصنيف العالمي؛ لينضم إلى زميلته جيانا فاروق المتأهلة كذلك إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى البعثة المصرية المشاركة بالبطولة برئاسة الكابتن سيد نصر وجميع اللاعبين والأجهزة الفنية ومجلس ادارة اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد دهراوي علي النتائج التي حققهوها حتى الآن، مشيداً باداء اللاعبين الرائع والمتميز الذي يقدمونه في منافسات البطولة بمراحلها المختلفة في إطار برنامج إعداد وتأهيل المنتخبات القومية لاولمبياد طوكيو ٢٠٢١ برعاية كل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية.

وأهدي اللاعب علي الصاوي واللاعبة جيانا فاروق متصدري الترتيب العالمي للعبة نتائجهما وفوزهما في منافسات بطولة البريميرليج إلى القيادة السياسية التي دائما تدعم شبابها في مختلف الالعاب الرياضية، معربين عن عزمهما بتحقيق ميدالية أولمبية لمصر في منافسات أولمبياد طوكيو المقبلة.

كما أكد اللاعبين علي الدعم الذي يقدمه وزير الشباب والرياضة إلى لعبة الكاراتيه طوال الفترة الماضية، ومساندته لأبطال مصر في مختلف الالعاب.

وتواصل البعثة المصرية مشاركتها في منافسات الدوري العالمي للكاراتيه حيث تنافس اللاعبة ياسمين حمدي على الميدالية الذهبية وزن 55ك كوميتية آنسات، واللاعب كريم ابو عيطه ينافس علي الميدالية البرونزية وزن 60كوميتيه رجال.

كما ينافس اللاعب عبدالله ممدوح علي الميدالية البرونزية وزن 75ك كوميتية رجال، وفريق “الكاتا الجماعي رجال” يتنافس علي الميدالية البرونزية.

عن سمير القط

كاتب صحفى وأديب وشاعر ، عضو الاتحاد الدولى للصحافة العربية - عضو لجنة الإعلام - نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير التحرير

شاهد أيضاً

مدبولي.. يتابع تصورات الموازنة التقديرية للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “حياة كريم

خلف الله الأنصاري -متابعة      ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ …

اترك تعليقاً