أخبار عاجلة

الأستاذ مصطفي ابو نحول رحلة عطاء ونجاح

خلف الله عطالله الانصاري يكتب

حب الناس وقضاء حوائجهم من افضل النعم علي الانسان والعطاء في حد ذاته صفة اخلاقية وأحد صور الكرم بل هو الكرم بعينيه، ما اجمل الكريم بين الناس البشوش من ترفع له الايادي بالدعاء ليحيا سعيدا كريما علي ما يقدمه ويقوم به لقضاء حوائج اهل بلده ،من النادر نجد انسان متعته الخاصة العطاء ان دل ذلك علي شئ فهو النبتة الصالحة التي زرعها الشيخ عبد الوهاب ابو نحول رحمه الله وبطلنا اليوم حبيب الشباب الاستاذ المرحوم ان شاء الله مصطفي عبد الوهاب ابو نحول ولد رحمه الله في شهر يناير عام ١٩٥٤ وهو اكبر ابناء الشيخ عبدالوهاب كان نشيطاً مضيافا محبا للشباب يعشق العمل الخيري .

حاصل علي بكالريوس تجارة ،عمل رئيسا لمجلس مدينة العسيرات ثم المراشدة وترك في تلك المناطق سيرة عطرة طيبة، عمل بجد واجتهاد وقام بدوره الوظيفي بكل حب في خدمة الناس .

الاستاذ مصطفي ابو نحول كان عضو مجلس محلي المحافظة ورئيس مجلس ادارة مركز شباب الدهسة وعضو لجنة المصالحات من هنا بدأ وبرز دوره الاجتماعي والخدمي خاصة في اقامة الدورات والمسابقات الرياضية والاشراف عليها وحبه للشباب خاصة شباب الدهسة اتذكر احد المواقف انه سمع ان احد ابناء البلد تم تعينه مدرسا في منطقة بعيدة جدا فقام بعمل اتصالاته ونجح في نقل ابن بلده دون ان يطلب منه وغيرها من المواقف التي لا تنسي .

في هذا الوقت من الزمان الدهسة لم يكن لها ظهر يعتمد عليها خاصة ان التهميش للصعيد كان شئ عادي جدا لم يتاخر النائب مصطفي ابو نحول عن توفير فرص عمل بالتربية والتعليم وغيرها وكان يقوم بارشاد الشباب لذلك بارك الله في ذريته وتحية خاصة لابنه المستشار احمد ابو نحول علي ما قدم لي من معلومات عن عمنا حبيب الشباب ا. مصطفي ابو نحول رحمه الله واسكنه الفردوس الاعلي والرجل حياته مليئة بالمواقف والعبر لنتعلم منها ونتعظ فهم القدوة والمثل .

رحل عن عالمنا في فبراير ٢٠٠٩ تاركا خلفه الحب والعطاء والعمل، فارقنا بجسده لكن اعمال الخيرية باقية .

ان ابتسامته وحركاته البسيطة لم تفارق مخيلتنا فاللهم ارحم امواتنا واحسن خواتيم اعمالهم .

عن khalaf a

شاهد أيضاً

السيسي ومعركة الوعي

زينب المصري تكتب: السيسي ومعركة الوعي قام الرئيس السيسي  بتجهيز الجيش وتطويره  ليصبح من اقوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: