أخبار عاجلة

بريد القراء

سد ناصر… السد العالي

كتب :جمال زرد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ناصر الذي ستحتفل مصر ودول العالم الثالث بمرور 104 عام على ميلاده بعد أيام معدودة،… هو صاحب فكرة إنشاء السد العالي، وذلك باقتراح من مهندسي الثورة …خاصة الشباب منهم، والذي أصبح بمرور السنوات حقيقة، وتم تشغيله بالكامل منذ 51 عاما، حيث قدم …

أكمل القراءة »

نصيحة

بقلم / شيماء ربيع الناس أحوال وعلي رأي المثل هم يضحك وهم يبكي ،والناس باصة لبعض ما تسيب الناس فى حالها وخليك فى حالك كل واحد فيه اللى مكفيه فبلاش تعمل نفسك فاهم أوى وأنت ولا فاهم حاجة دع الملك للمالك وعيش وخلى غيرك يعيش دى دنيا مزيفة اللى أحنا عايشنها …

أكمل القراءة »

تهنئة بالعام الجديد ٢٠٢٢

احمد سليم … يكتب  كل عام والامة العربية بخير بمناسبة العام الميلادى الجديد فى نفس الايام من كل عام نودع عام ونستقبل عام جديد ونقف حائرين سائلين أنفسنا هل نندم على عام مضا بما جاء فيه من افراح واحزان واشخاص فارقت الحياه لا نراهم فى العام الجديد ام نستعد لعام …

أكمل القراءة »

النصيب..!

 شيماء ربيع- تكتب عارف يعني أيه نصيب ، عارف يعني أيه نصيبك هيصيبك كل شئ في الدنيا دي قسمة ونصيب كل شئ في الدنيا دي بقدر ربنا الجواز نصيب ,,,,, الطلاق نصيب كل شئ في الدنيا دي نصيب لو كل واحد رضي بقضاء ربنا ونصيبه بجد ربنا هيزيده من نعيمه …

أكمل القراءة »

استغاثة من أهالى العياط بسبب اختلاف وتضارب فواتير شركة الغاز فى قيم التحصيل والاستهلاك

تعالت وتيرة الغضب بين أهالى مدينة العياط بسبب تباين واختلاف وتضارب فواتير الغاز الطبيعى بين عميل واخر رغم عدم وجود سخانات مياه  لديهم واقتصار الاستهلاك على أجهزة البوتاجاز فقط ! وهو الأمر الذى أثار غضب الكثيرين فبينما تجد فاتورة عميل بقيمة ٦٥ جنيه تجد اخر قيمة فاتوره ١٦٠ جنيه رغم …

أكمل القراءة »

استغاثة مواطن الي الجهات المسؤولة بالدولة

كتب/أيمن بحر المواطن احمد داود محمود مقيم بقرية الشيخ مرزوق مركز البلينا محافظة سوهاج يقول . الموضوع اتضرر من قيام المدعو عبدالحارث جادالله محموم رزق مقيم بذات الناحيه قرية الشيخ مرزوق مركز البلينا محافظة سوهاج حيث انه استغال انشغال الدوله في جائحة كرونا وقام ببناء سور علي لحدالفاصل بيني وبينه …

أكمل القراءة »

بايدن يختار ثاني أمريكية من أصول عربية ضمن إدارته بالبيت الأبيض.. تعرف إلى دانا شباط

  عيَن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، ثاني أمريكية من أصول عربية لتكون ضمن تشكيل إداراته المقبلة. بايدن سمى دانا شباط، ذات الأصول الأردنية، لتصبح مستشارة أولى للشؤون التشريعية، ضمن إعلانه عن أكثر من 50 موظف جديد في البيت الأبيض، في 30 ديسمبر كانون الأول الماضي. وهي ثان عربية يختارها …

أكمل القراءة »