أخبار عاجلة

حزب الشعب الجمهورى يفتتح مقر الأمانة رقم 14 بالبدرشين ضمن مقرات الحزب بالجيزه

مدير التحرير- الكاتب سمير احمد القط

بناء على توجهات النائب اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب و رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب و السيد أحمد الالفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم و العضوية قام السيد النائب اللواء محمد صلاح أبو هميلة ويرافقه السيد المستشار  أحمد حبيب أمين المحافظة بإفتتاح امانة مركز ومدينة البدرشين وذلك بحضور النائب طارق الطويل و النائب  أحمد عاشور و السيد  جمال الشريف ولفيفاً من قيادات هيئة مكتب محافظة الجيزة و كان في إستقبالهم السادة امين الحزب و أمين التنظيم و أعضاء هيئة مكتب امانة البدرشين .

هذا وقد إنتقلت القيادات الحزبية لقاعة النيل بالبدرشين وسط حضور جماهيري حاشد وكان على رأس الحضور السيد محمود شنب رئيس مجلس المدينة ووجهاء و عمد ومشايخ مركز البدرشين .

ورحب السيد أمين المحافظة في كلمته بالسادة الحضور مهنئاً قيادات الشرطة المصرية بالعيد 71 لشهداء الشرطة البواسل ومشددأ على ضرورة قيام أعضاء الحزب بالتواجد وسط المواطنين لدراسة مشاكلهم و البحث عن حلول لها .

وأكد  اللواء النائب  محمد صلاح أبو هميلة على دور الحزب في توعية المواطن المصري بمواجهة الأعلام المعادي للدولة المصرية كما أكد سيادته على دور الحزب في دعم مبادرات الدولة المصرية

عن سمير القط

كاتب صحفى وأديب وشاعر ، عضو الاتحاد الدولى للصحافة العربية - عضو لجنة الإعلام - نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير التحرير

شاهد أيضاً

مدبولي.. يتابع تصورات الموازنة التقديرية للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية “حياة كريم

خلف الله الأنصاري -متابعة      ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ …

اترك تعليقاً