أخبار عاجلة

مصرع ٢٠ وإصابة ٣ اخرين فى حادث تصادم سيارتين ميكروباص و نقل بطريق الكريمات

متابعة – سمير احمد القط
لقي ٢٠ شخصا مصرعهم وأصيب ٣ آخرون في حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص بأخرى نقل بالقرب من نفق الزعفرانة بدائرة مركز أطفيح بمحافظة الجيزة قبل بوابة الكريمات في اتجاه بنى سويف بـ 6 كيلوات بالطريق الصحراوى الشرقى.
وعلى الفور دفع مرفقا إسعاف بنى سويف والجيزة بـ 15 سيارة إلى محل الواقعة للمشاركة في نقل الجثث والمصابين لنقلهم إلى أقرب مستشفيات حيث تم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى كما تم نقل 5 مصابين إلى قسم الاستقبال بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة، ونقل 12 جثة إلى مشرحة مستشفى أطفيح، و٦ جثث آخرين إلى مشرحة مستشفى العياط المركزى

وأفاد شهود عيان أن الحادث الذي شهده طريق الكريمات منذ قليل أودى بحياة 9 أطفال من بين 20 شخصا.وأضاف شهود العيان أن 5 أطفال لقوا مصرعهم ومازالوا مجهولين الهوية حتى الآن، وتتراوح أعمارهم بين 4 أعوام إلى 12 عاما.
نقلت سيارات مرفق إسعاف الجيزة جثامين ضحايا حادث طريق الكريمات إلى المستشفيات القريبة.وكشف مصدر مسؤول عن نقل 12 جثة إلى مستشفى أطفيح، وجثتين إلى مستشفى بني سويف، وباقي الجثث إلى مستشفى العياط المركزى.
كان مسؤول غرفة عمليات النجدة قد تلقى إشارة بوقوع حادث بطريق الجيش قبل بوابة الكريمات اتجاه بني سويف.وتبين من المعاينة المبدئية اصطدام سيارة نقل تريلا محملة بالطفلة بسيارة ميكروباص قبل ٥ كيلو من البوابة بنطاق مركز أطفيح.
وأسفر الحادث عن مصرع ٢٠ شخصا وإصابة اثنين آخرين، جرى توزيعهم على مستشفيات بني سويف والعياط وأطفيح.وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

عن سمير القط

شاهد أيضاً

نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بطرق آثار سقارة السياحي والمريوطية الغربي وميت رهينة 

كتب – سمير احمد القط في أطار توجيه السيد اللواء  أحمد راشد محافظ الجيزة بتطوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *