أخبار عاجلة

كلية تكنولوجيا وتنمية جامعة الزقازيق مش معترف بيها

كتبت :هاجر عادل

سادت حالة من الغضب الشديد  بين طلاب وخريجي  كلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق بسبب عدم اعتراف المؤسسات الحكومية بشهادة الكلية بحجة إنها لم تدرج على دليل الكليات والمعاهد المعتمدة لدى هذه المؤسسات. حيث فعلوا هاشتاج علي جروب الكليه يطلبون فيه عميد الكليه بارسال خطابات علي جميع اي الموسسات الحكومية للاعتراف بالكليه ولم يستمع احد لهؤلاء الطلاب.

حيث قال احد الطلاب كليه التكنولوجيا

دلوقت انا كان عندي امتحان في البنك الاهلي …في البدايه بيجي مدير الHR يراجع الورق…وهو بيشوف ورقي استأذني نخرج بره القاعه واعتذرلي وقالي ان الكليه مش مدرجه ع السيستم….وربنا يوفقك وشكرا
دلوقت محتاجين رد مقنع عن السبب من اداره الكليه واداره الجامعه باللي
المفروض يتعمل عشان نبقي زي اي خرجين تجاره او حتي المعاهد الخاصه

وعند ذهاب أول دفعة إلى بعض البنوك لعمل المقابلة تم رفض طلبهم وقيل لهم أن الكلية لم تدرج في أي سيستم خاص بالبنوك .

وأكد عميد كلية التكنولوجيا والتنمية  الدكتور “حسن الكلاوي” سابقا أن الكلية معتمدة ومعترف بها بقرار جمهوري من رئيس الجمهورية ومن وزارة التعليم العالي و أكد أن هناك بعض المؤسسات في الدولة لم تصلها خطابات من الجامعة بشأن إدراج كلية التكنولوجيا والتنمية بدليل الكليات والمعاهد المعترف بها من ضمن هذه المؤسسات القوات المسلحة وحاليا يسود حاله من القلق علي الطلاب الفرقه الاولي والخريجين  فهناك أربعة أعوام يخشون أن تضيع من أعمارهم وهناك شباب كان حلمه بعد التخرج أن يلتحق بالقوات المسلحة كضباط متخصصين. عاوزين حل من وزيز التربيه والتعليم بشأن هؤلاء الطلاب الذين لاذنب لهم هل سيعمل هؤلاء الشباب في اعمال بعيده عن مجال دراستهم بسبب اخطاء اداريه لاذنب لهم فيها. 

عن هاجر

شاهد أيضاً

برقية تعزية من رئيس الجمهورية التونسية هاتفياً

كتبت: بسمه جمال تلقى الرئيس” عبدالفتاح السيسي” مساء اليوم اتصالاً هاتفيا من الرئيس” قيس سعيد”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: