أخبار عاجلة

قصة.. قتلها ليلة الدخلة والسبب صادم

 

كتبت: شيماء اليوسف


أخفت والدته عن أهل المدينة أن أبنها مجدي، مريض نفسي يحتاج إلى علاج ومتابعة نفسية كي تستقر حالته لكنه كان أبنها الوحيد وليس لها أحد بعد رحيل زوجها غيره.

لم يلاحظ أهل المدينة اختلاف سلوكيات مجدي، أو حتى يظنون أنه مريض نفسي لأنها كانت تمنعه من الجلوس على المقهى أو مخالطة أحد وكانت ترد بدلاً منه حينما يسأله أحد عن أي شئ.

أعطيتها فتاة فقيرة كانت تعمل في إحدى المحال التجارية وقامت بخطبتها لابنها مجدي، وحتى لا تكتشف الفتاة أمر مرضه قامت بتزويجهما بشكل مسرع وأقنعته أنها لا تريدها ام تعمل في الشارع كبائعة وتريدها سيدة في منزلها.

ويوم الزفاف وبعد أن انصرف الجميع وذهب مجدي وزوجته لغرفتهما احس انه خائف منها وأخذ يرتعش وحاول أن يهرب منها بعيداً لكنها ظنت أنه يحاول أن يمازحها فأخذت تجري خلفه فقام بضربها بفازة الورد فوقعت على الأرض فاقدة الحياة وماتت بهذه الطريقة.

شعرت الأم بالصدمة لكنها خافت على أبنها أن تقوم الشرطة بحبسه نتيجة للجريمة التي قام بها، وبسبب ذلك قامت الأم بالتخلص من الجثة حتى لا يلحق بها أحد.

أخذت أبنها ليلا وهربت لكن أهل الفتاة عادوا ليسألوا عنها وابلغوا الشرطة عن اختفاء ابنتهم التي تزوجت حديثاً ولا يعرفون لها طريق وسرعان ما اكتشفت الشرطة الجريمة وقاموا بالتحقيق مع الأم وسجنها ثم قاموا بإرسال أبنها لمستشفى الأمراض العقلية، في رأيكم ما الجزاء الذي كانت تستحقه الأم؟

The composing service ought to be in a position to provide a great number of students that are

Not only does this help to establish the link between the thesis statement and the rest of the paper, but additionally, it provides the reader something to affordable-papers.net consider.

located in the relevant area, which may help give you more thoughts, and much more odds of success.

عن هاجر

شاهد أيضاً

الديب يكرم من قيادات مرور الإسكندرية لحسن معاملتة للمواطنين وتفانية بالعمل

كتب:أحمدحسن فى إطار جهود وزارة الداخلية بإدارة مرور الإسكندرية وجهود ضباطها وأفرادها وحرصهم الشديد بحسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: