أخبار عاجلة

في لقاءه مع رؤساء المراكز والمدن .. محافظ الجيزة..دعم الوحدات المحلية والقري بإحتياجاتهم من عمال النظافة صيانة كافة المعدات المعطلة وإدخالها الخدمة في منظومة النظافة

في لقاءه مع رؤساء المراكز والمدن .. محافظ الجيزة..دعم الوحدات المحلية والقري بإحتياجاتهم من عمال النظافة صيانة كافة المعدات المعطلة وإدخالها الخدمة في منظومة النظافة

المحافظ يشدد على.. عدم إسناد أعمال الرصف للشركات غير الجادة..إزاله التعديات علي الطريق العام قبل الرصف

متابعة – سمير احمد القط

في إطار الإهتمام الذي توليه محافظة الجيزة برفع كفاءة منظومة النظافة بالوحدات المحلية والقري بالمراكز والمدن عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إجتماعا موسعاً مع رؤساء المراكز والمدن للإطلاع علي المجهودات التي تنفذ لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين ووضع اليات تطوير تلك الخدمات بما يحقق المستوي المأمول .

إستمع المحافظ من رؤساء المراكز والمدن عن الإمكانيات البشرية والمعدات المتواجدة لديهم والاحتياجات العاجلة لتطوير الاداء مؤكداً علي تدعيم كافة الإحتياجات من العماله والمعدات لتحقيق مستوي لائق فى ملف النظافة .

موجهاً بصيانة كافه المعدات المعطلة للإستفادة منها وإدخالها الخدمة وإدخال كل القري في منظومة النظافة والجمع السكنى وعدم الاكتفاء بالشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بالمركز .

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن بدعم جهود جمعيات المجتمع المدني والشباب الراغبين في المشاركة في تطوير وتجميل مداخل القري ورفع المخلفات لتتكامل الجهود بين الأجهزة التنفيذية والمجتمعية

كما أكد محافظ الجيزة خلال الإجتماع علي ضرورة المتابعة اليومية لأعمال رفع المخلفات سواء من خلال الوحدات المحلية أو من خلال شركات وجمعيات الجمع السكني للمخلفات مع التركيز على رفع المخلفات المتراكمه على مدار فترات زمنية .

ووجه مدير مديرية الري بالتنسيق مع المراكز ووضع خطه لرفع أي مخلفات يتم إلقاءها بالترع والمصارف أولا بأول مع تكثيف حملات التوعية للمواطنين بضرورة عدم إلقاء المخلفات بهما لما لها من أهمية بالإضافه إلى التنسيق مع الأجهزة المعنية لنقل أعمدة الإنارة من مسارات أعمال تبطين الترع .

ووجه بإعادة توزيع العماله التابعة لمديرية الطرق والخاصه بالتجريد والصيانات البسيطة للطرق للإستفادة منها ودعم المراكز والمدن بهم.

وشدد المحافظ أنه من غير المسموح بعد رصف أي شارع بأن يتم حفره أو تكسيره مع ضرورة الإهتمام بتجريد ونظافه تلك الشوارع بدون إستخدام للمعدات الثقيلة لعدم التأثير علي طبقة الرصف وأرصفه المشاه بها .

ووجه مديرية الطرق بعدم إسناد أي أعمال للشركات والمقاولين التي لم تثبت جديتها في تنفيذ الأعمال علي أكمل وجه خلال العام المالي الماضي مشدداُ علي إزالة أي تعديات علي الطريق العام قبل البدء في أعمال الرصف والتطوير للطريق للإستفادة منها في توسعه الشوارع وتحقيق السيولة المرورية للطريق.

شهد الاجتماع حضور السادة ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن.

عن سمير القط

شاهد أيضاً

فعاليات الموتمر العلمي الرابع لشركة مياه الشرب بالإسكندرية

متابعة الكاتب سمير احمد القط بفندق توليب برشدي ، عقدت شركة مياه الشرب بالإسكندرية الموتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: