أخبار عاجلة

ضبط ١.٢ طن دواجن نافقه يتم تجميعها داخل مخزن بأبو صير بالبدرشين قبل تجهيزها وطرحها بالأسواق

كتب – سمير احمد القط – عماد محمود

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي مواصلة جهود أجهزة المحافظة من خلال الأحياء والمراكز والمدن ومديريات الطب البيطري والتموين ومباحث التموين في تمشيط ومراقبة الاسواق والتأكد من جودة السلع المطروحة للمواطنين والتعامل بحزم مع المخالفين حفاظاً على سلامه المواطنين . 

وفي ذلك الاطار أطلع اللواء أحمد راشد علي نتائج الحملات التي نفذتها مديرية الطب البيطري ومدينة البدرشين والأجهزة الأمنية والتي اسفرت عن ضبط ثلاثة أشخاص يقومون بتفريغ حموله سيارة نصف نقل بمخزن ناحية شارع اللبيني نطاق أبو صير بمركز ومدينة البدرشين وتحمل ١.٢ طن دواجن كاملة نافقة بالريش تبعث منها روائح كريهه يتم تجميعها من المزارع والاسواق وإعادة تجهيزها بالمخزن لاستخدامها وبيعها وطرحها بالأسواق مرة أخرى .

وقد تم علي الفور تحرير محضر بالواقعة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتحفظ علي المضبوطات لحين صدور قرار النيابه العامة بشأنهم مع التحفظ علي السيارة المضبوطة بمركز شرطة البدرشين .

جاءت الحملة فى ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة على الاسواق بالمحافظة وضبط المخالفين خاصةً فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وجشع بعض التجار فى استغلال المواطنين من خلال تضليلهم وبيع منتجات غير صالحه للاستخدام أو منتهية الصلاحية.

عن سمير القط

كاتب صحفى وأديب وشاعر ، عضو الاتحاد الدولى للصحافة العربية - عضو لجنة الإعلام - نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير التحرير

شاهد أيضاً

Choosing the Best Virtual Data Room Software program

When choosing the best electronic data place software, you should search for a provider that …

اترك تعليقاً