أخبار عاجلة

خالد أبو نحول “النائب الإنسان “

عاطف عباده : يكتب

     رائع هو ذلك النائب الذى يملك من الجرأة والبراعة الإنسانية الدرجة الرفيعة والذى قدم فواتير من الكفاح مدفوعة مقدما والذي نعرفه بهيئته هذه من قبل أن يكون نائب .
رائع هو ذلك النائب الموصول بأرض مولده والمغرم بأرض جذوره وبتطويق أهله وفلذات أكبادهم بجناحى العناية والرعاية والذى بحبه الفطري لتراب وطنه واشتياقه لرملة كان جنين ركامها ورضيع غمامها يبحث جاهدا عن المصلحة العامة ومستقبل الجميع
رائع هو ذلك النائب الذى يتعبد لله برسم البسمة على ملامح من ثقل عليهم الحمل ويكفينا اليقين بأنهم في بؤرة اهتمامه يسبحون أمام عينيه في خضم انشغالاته وأعبائه .
لكن ما أقسانا حينما نحمل دائما فرشاة لطلاء جدران الآخرين بالسواد أو البياض حسب مصالحنا وما اقسانا اذا حملنا البغض لشخص وتركنا العدل فيه
ليتنا نتمهل قليلا ولا نستعجل النتائج والقول ليس كالمعاينة النائب خالد ترونه وكأنه نائب منذ عشرين عام تحت القبة يملك من الجرأة والأداء الراقى وهو الآن يتجول فى مصانع القرار والتشريع ويبحث عن المخلصين الذين إذا طلبت منهم الخدمة لا يبخلوا بها .
مهلا فبالفهم والتذكر نواصل مشوار حياتنا في هذا الوطن الجميل واضعين في قلوبنا هدفا ذا معنى وعلاقة يومية مع الله والنتائج قريبة.
حفظ الله نائبنا وبلادنا وأهلنا ولا كتب علينا وعليكم النكد والتنغيص.

عن admin

شاهد أيضاً

السيسي ومعركة الوعي

زينب المصري تكتب: السيسي ومعركة الوعي قام الرئيس السيسي  بتجهيز الجيش وتطويره  ليصبح من اقوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: