أخبار عاجلة

تعقيب مكتب النائب محمد عزت القاضي علي شكوي ا .محسن العسيري

خلف الله الانصاري يكتب :-

       رد مكتب النائب محمد القاضي علي شكوي ا. محسن العسيري عبر الصفحة الرسمية للنائب ونشر المكتب الطلبات المقدمة بخصوص مستشفى فرشوط المركزي وقال :-

الاخ العزيز الاستاذ محسن عبد الفتاح العسيري
وصلت شكواك كمواطن فرشوطي له حقه المكفول له ، واعدك أن النائب محمد عزت القاضى لن يتوانى في طرق أبواب كبار المسؤلين للتأكد من صحة الواقعة ومحاسبة المقصر فوراً ، وهو ما يجري الآن بالفعل….

لكن يا صديقي دعنا نتحدث بصوت عالٍ دون خجل ..

أتذكر الطبيب المزور ( #محمد_الغرباوي) الذي كان يعمل في مستشفى فرشوط ومن قبلها نجع حمادي… ألا تتذكر من الذي كشفه واكتشف خداعه وتزويره في زيارة مفاجئة في يوم اجازة بعد صلاة المغرب لمعاينة واقع المستشفى وطالب المعنيين بإحالة الملف برمته إلى النيابة العامة وهو ما تم بالفعل ، وهي زيارة من ضمن الزيارات التي يقوم بها النائب محمد عزت القاضي

ولم نجلس يوما مثل من يجلسون اسفل المكيفات مكتوفي الايدي ويناشدون المسئولين عبر صفحات التواصل ، ويتعاملون مع اهالينا عبر الفيس بوك ، بل نتحرك في الشارع نتفقد احوال البسطاء من أهالينا فيه … لننقل مشكلاتهم ونصول ونجول في أروقة الوزارات والمديريات بقنا والقاهرة وكافة الهيئات لإنهائها سواء عامة أو خاصة.

وقد تم تغطية الواقعة اعلاميا ، واثق فيك كقامة اعلامية في فرشوط أنك قد علمت بها.

عاهدنا أنفسنا وأهالينا ألا نكون مثل هؤلاء الذين لم نراهم في الشارع بيننا بل أقصى ما شاهدناه منهم هو بيان أو منشور من خلف ستائر الفيس بوك!!

حنجوريون تسمع اصواتهم ولا تجد لهم فعلاً او وجودا على الارض لخوفهم من مواجهة اهالينا لانهم مفلسون ولا يوجد لديهم ما يقدموه لاهالينا سوى التصريحات والسطور المرسله والحجج الهاويه والشماعات التى يعلقون عليها افلاسهم …

لقد فضلنا أن نكون بين البسطاء من أهالينا وفي خدمتهم على أن نكون مع أصحاب الأعمال والبيزنس ،

يا عزيزي لن اتحدث عن ما ينجزه النائب محمد عزت القاضي- وحده – ليل نهار في كل ما يهم المواطن الفرشوطي ، فالشارع خير شاهد ودليل وهم الحكم ، ولو تطرقنا لملف الصحة فقط ففيه الكثير والكثير الذي يمكن ذكره ما بين عمليات علاج على نفقة الدولة تخطت ال ٢٠٠ عملية حتى الان ، فضلا عن متابعة الحالات في مستشفيات القاهرة وفرشوط وقنا العام والجامعي وسوهاج واسيوط ووو

لا نقول هذا رياء ، فنحن نحتسب الاجر عندالله ، ولكن عند سؤالك وجب علينا الجواب…

والطلبات وردودها وتنفيذها ومتابعتها حتى التنفيذ فيما يخص مستشفى فرشوط واجهزته وتوفير العناية المركزة والمطالبة بعناية الاطفال والحضانات واطقم الاطباء والتدخل لحل مشكلات تاخير المرتبات للكوادر الطبية التي تم التعاقد معها ناهيك عن طلب الاحاطة الفريد الذي تقدم به النائب لانشاء فرع لمستشفى أبوالريش والذي سيتم متابعته في بداية دور الانعقاد القادم وخلافه ايضا دليل قوي على المتابعة اللصيقة لكل مشكلاتنا التي نعيشها ، لاننا نحن فعلا كما ذكرت ملح الأرض ،
نحن منكم وبكم لم نترك فرشوط والمواطن لنعيش في ابراج القاهرة بل نتواجد بكل محبة وعزيمة لنصنع – معا – مستقبلاً افضل… وهذا ما تميزنا به وازعج الاخرين بشهادة أهالي فرشوط . فهناك فريق عمل فى فرشوط والقاهره ومقرات ومكاتب لخدمة اهالينا تعمل على مدار الساعه .

وانت خير شاهد على ذلك حينما التقيناك مع أهالينا في البريج – العسيرات منذ اسابيع قليلة وانصت لك السيد النائب واستمع للمطالب المشروعه والحوار الموضوعي الهادف في لقاء ساده الهدوء والمحبة وكانت اكبر المشكلات التي تمت مناقشتها مشكلة الصرف الصحي وعلى الفور قام السيد النائب بدوره وتم إدراجها في خطة المناطق المحرومة.

واضرب لك مثالا اخر عندما كنا في ضيافة أهالينا في الدهسة وتم مناقشة مشكلة الامصال وتواصل على الفور السيد النائب هاتفيا مع الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا واكد على ضرورة توافر الامصال بالمستشفى والوحدات الصحية.

نجتهد فنصيب ونخطئ ثم نجتهد لنصحح الخطأ غير آبهين لمدح المادحين أو حقد الحاقدين …

ونسير على نهج فخامة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي راعي كرامة المصريين وقائد التنمية في الجمهورية الجديدة…

وطالما طالبنا ممن كلفهم شعبنا العظيم التعاون والتكاتف معنا لتحقيق متطلبات أهالينا ،

يا صديقي مقرنا مفتوح – ولله الحمد – لم يغلق يوماً واحدًا ، نستقبل عشرات الطلبات يومياً ونرحب بالجميع فيه بكل حب لنقوم بالمهمة التي كُلفنا بها دون ملل أو كلل..
وفي نفس الوقت الذي اتضامن معك بحقك في خدمة طبية لائقة ، أعتب عليك جمعنا مع غيرنا في لومك وعتابك واتهامك لنا بالتقصير بعد كل ما ذكرت لك ..

أشكرك على أن أتحت لي الفرصة لمشاركة ما أشعر به مع أهلنا واحبتنا من أبناء بلدتنا الكريمة العزيزة

وفي انتظارك لنتشارك الرأي والفكر لنحاول أن نؤدي دورنا على أكمل وجه.

عن khalaf a

شاهد أيضاً

أكتوبر تاريخ لا ينسي..!

خلف الله الأنصاري يكتب:- يوم السادس من أكتوبر من كل عام تجمعنا ذكري انتصارات أكتوبر …

اترك تعليقاً