أخبار عاجلة

تامر أمين الإعلامي الغائب عن الوعي

خلف الله عطالله الانصاري  يكتب : –

في الريف وفي الصعيد في ناس بتخلف علشان عيالهم هم اللي يصرفوا عليهم الاولاد بيوزعوهم علي الورش والبنات بيشحنوهم علي القاهرة يشغلوهم خادمات .

هذا حديث تامر في احد حلقاته علي قناة النهار التي نتمني من ادارة القناة وقف هذا الغباء الاعلامي والجهل الفكري وايضا اناشد وزارة الاعلام يجب ان تتخذ القرار السليم بوقف هذا الفاشل الهادم لمجهود الرئيس .

اناشد السيد رئيس مجلس الوزراء وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي نتمني قرار سيادي ياريس بوقف هؤلاء الاغبياء كيف له أن يسب ويقذف ويشتم ويرمي بالباطل ابناءك وبناتك من اهل الصعيد والريف لماذا نتحمل هؤلاء .

لماذا بين الحين والآخر يخرج علينا ثعبان ينشر سمومه في كل مكان ثم يرتدي ثوب البنت الشريفة انه ما حصل منه وان جزم الصعايده علي رأسه ويزج باسم الرئيس بحديثه عن المبادرة والرئيس برئ منه ومن امثاله .

يا تامر من شتمتهم هم ابناء الرئيس وشعبه  واوجه رسالة الي محامين مصر من يدافعوا علي الحق يجب رفع قضية وبلاغ للنائب العام ضد أي تامر امين يهين أي بنت او يرمي بالباطل أي عائلة في مصر يجب ان تصل اصوتنا للرئيس لوقف هؤلاء المخربين في مستقبل مصر انشروا بث مباشر بدون سب او قذف بوقف تامر امين بوقف الجهل والفشل الاعلامي واسال من لم يتعلموا الرسالة الاعلامية وقيمة مصر ليس لهم مكان علي شاشاتنا يجب ان تكون هناك وقفة حقيقية حتي من يملك لسان طويل لا يخرج عن حدوده او ينقطع من اساسه، واسال التامر ما هي الجهة التي منحتك الحق او اعطتك المعلومات التي ادليت بها  انه يوجد عائلات كثيرة جدا بالصعيد عيالهم بيصرفوا عليهم غضب الله عليك بغضبنا ولا ارانا اشكالكم الضالة.

If you do not want to utilize these elements of article writing, you should seriously consider using them to enhance your writing and also to ensure that your essay is completed and of high affordable-papers.net quality.

عن admin

شاهد أيضاً

ثقافة الجيزة تشارك في احتفالية “حق الوطن ” بحضور نائب محافظ الجيزة وبالتعاون مع مديرية اوقاف الجيزة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة

متابعة الكاتب سمير احمد القط برعاية معالي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبحضور المهندس ابراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: