أخبار عاجلة

بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، افتتاح مقرً جديد للحزب في مدينة طنطا بمحافظة الغربية

متابعة الكاتب سمير احمد القط

بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، افتتح الحزب مقرًا جديداً له في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وذلك في إطار سياسة الحزب لتوسيع القاعدة الجماهيرية.

وشارك في الافتتاح كل من النائب اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، والنائب اللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، ومن مجلسي النواب والشيوخ النائب اللواء أحمد يحيى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وأمين أمانة الحزب بمحافظة الغربية، والنائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، والنائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب.

وفي بداية كلمته قدم النائب اللواء أحمد العوضي، التحية للفريق جلال الهريدي، وكافة قيادات الحزب.

وأكد أنه في ظل السياسة الحكيمة وتحت مظلة قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرى حزب حماة الوطن ضرورة تدشين وحدات حزبية ومقرات للتلاحم بين المواطنين وحل جميع مشكلاتهم، مشيرًا إلى أن الحزب يسعى للتواجد بالشارع المصري، وهو ما ظهر جليًا في زيارة الحزب لمستشفى ٥٧٣٥٧ لدعمه واستمراره في تقديم خدماته.

كما قدم الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية لتعاونها مع حزب حماة الوطن. 

وأكد النائب اللواء طارق نصير، أن الحزب يعمل طبقا لتوجيهات القيادة السياسية وبالتعاون مع الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني، لخدمة المواطن.

وأشار إلى اهتمام الحزب بالشباب والمرأة المعيلة من خلال تدشين مراكز الأمل، لعرض ما تصنعه السيدات المصريات بأيديهن، ويتم بيعه لصالحهن، وكذلك دعم الشباب بدورات تدريبية، وتم ذلك عبر لجنة التجارة والصناعة من خلال التدريب على التسويق بدول إفريقيا للمنتجات المصرية.

ودعا لضرورة الانتشار الحزبي للاستعداد للمجالس المحلية، بكافة النجوع والقرى، مع التوسع في قاعدة العضوية، والانتشار الحزبي. 

من جانبه، رحب النائب اللواء أحمد يحيى الجحش، بقيادات الحزب برئاسة الفريق جلال الهريدي، مقدمًا الشكر للقيادات لحضورهم افتتاح مقر الحزب والحفل المقام على هامشه.

وأشار في كلمته إلى ما تم تنفيذه من إنجازات وأعمال لصالح محافظة الغربية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل البناء المنشود ودعم الدولة المصرية الحديثة.

وأهدى درعًا تذكاريًا للفريق جلال الهريدي، على هامش الحفل الذي أعقب الافتتاح.

كما حضر الحفل عددٌ من القيادات بالأمانة المركزية للحزب، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالمحافظة.

وشهد الحفل عرضاً مسرحيًا غنائيًا للأطفال، وعروضًا فردية للأطفال من ذوي الهمم، نالت إعجاب الحضور

عن سمير القط

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة يعتمد حركة تنقلات لمديري ووكلاء الإدارات التعليمية بالمحافظة 

كتب – سمير احمد القط اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حركه تنقلات بين مديري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: