أخبار عاجلة

الربح من الانترنت عن طريق المدونات بالاستعانة بجوجل أدسنس

 

يعتبر الربح من الانترنت من خلال المدونات والمقالات أحد أقدم أساليب الربح من الإنترنت على الإطلاق. وتعتمد بشكل أساسي على نشر مقالات في مجال معين، مع الاشتراك في برنامج جوجل أدسنس.

جوجل أدسنس هو برنامج إعلاني يسمح لك بعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك أو مقاطع فيديو يوتيوب، والحصول على أموال عندما ينقر عليها الزائرون. يتم إنشاء الإعلانات من الشركات التي تستخدم برنامج Google AdWords الذي تغذيه باستخدام رمز (أدسنس) خاص على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

بالنسبة إلى مواقع الويب أو المدونات الجديدة، يمكن أن يكون برنامج جوجل أدسنس أحد أسرع الطرق لتحقيق الدخل، ولهذا السبب فهو شائع جدًا.

في البداية، ستحتاج إلى اختيار أحد المجالات التي ستكون مدونتك أو موقعك الإلكتروني متخصص به، مع الأخذ في الاعتبار انتشار الشغف بين الجمهور، وهذا ما يدفع الجمهور لزيارة مدونتك والاطلاع على محتوياتها والاستفادة منها.

عندما تقوم بالتدوين، وكتابة المحتوى في المدونة، عليك الاهتمام بقيمة المحتوى المقدم، وكيف يستفيد زوارك من هذا المحتوى. كما أن هذا المحتوى يجب أن يكون متجدداً باستمرار، ومواكباً لكل جديد.

عند قيامك بالاشتراك في برنامج جوجل أدسنس، ستظهر إعلانات في مدونتك أو موقعك الإلكتروني، وعند قيام زوار موقعك بالضغط على تلك الإعلانات ومشاهدتها، ستحصل على ربح.

عليك أن تتذكر أن أرباحك تعتمد بشكل أساسي على مقدار الحركة المستهدفة لموقعك على الإنترنت. يمكنك اختيار أغلى مكانة واختيار أفضل المواضع لإعلاناتك، ولكن لا معنى إذا لم يأت أحد إلى موقعك الإلكتروني أو مدونتك. ضع في اعتبارك أن عددًا صغيرًا جدًا من الزائرين هم الذين سينقرون على الاعلانات. على الأرجح، ستجلب لك النقرات أقل من دولار واحد لكل نقرة. الآن يمكنك حساب مقدار حركة المرور التي تحتاجها لكسب المبلغ الذي تريده.

لذلك، إذا كنت ترغب في كسب المال باستخدام أدسنس، فيجب أن يكون لديك عدد كبير من الزيارات. سيتطلب هذا الكثير من العمل والكثير من المحتوى الفريد والجيد، وهذا سيحدث لو تعلمت كيف تكتب مقالات قوية ويحبها جوجل، وكيف تتصدر نتائج البحث في جوجل، مما يعني ظهورك في النتائج الأولى أمام الزوار، مما يعني دخولهم إلى الموقع وتحقيقك ارباح منهم، تماماً كما كنت أنت تبحث عن (الربح من الانترنت) في جوجل، ووجدت هذا المقال في النتائج الأولى.

عن بهاء فندي

شاهد أيضاً

نقابة البترول تهنئ الاستاذ على صادق على الصفتى للترقية لشغل وظيفة مدير عام بنيابة الشئون المالية والاقتصادية

ادارة التحرير الكاتب سمير احمد القط هنأت نقابة البترول عبر موقعها على شبكة التواصل الاجتماعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: