أخبار عاجلة

البرهان: زيارة السيسي تسند ثورتنا وتوصلنا إلى رؤى موحدة تخدم تقدم السودان ومصر

كتب – سمير احمد القط

اعتبر رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، عبد الفتاح البرهان، أن زيارة رئيس مصر عبد الفتاح السيسي إلى الخرطوم، “تسند الثورة في السودان”، معلنا توصلهما لـ”رؤى موحدة” تخدم البلدين وأكد البرهان، في تصريح صحفي عقب جلسة المباحثات المشتركة مع السيسي في القصر الجمهوري بالخرطوم، اليوم السبت، أن زيارة الرئيس المصري “تمثل دعما حقيقيا للسودان وسندا لثورة الشعب السوداني”.

وتحدث البرهان، حسبما نقلته وكالة “كونا” السودانية الرسمية، عن “توصل السودان ومصر إلى رؤى موحدة تخدم تقدم وتطور ونماء شعبيهما وتسهم في استقرار الدولتين”.

وأشار إلى أن زيارة السيسي “تسهم في تقوية وتعزيز روابط الأخوة بين الدولتين مما سينعكس على مجريات الانتقال بالبلاد، فضلا عن أنها تأتي في إطار التعاون الوثيق بين البلدين وقيادتيهما”.

 وأوضح رئيس مجلس السيادة أن زيارة الرئيس السيسي “تأتي في وقت تمر فيه الدولة السودانية بمرحلة انتقال تواجه الكثير من المصاعب، مما يتطلب تظافر الجهود ووقفة الأصدقاء والأشقاء”

عن سمير القط

شاهد أيضاً

في إطار فعاليات النسخة الشبابية من المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور.. NOSTOS” وفد الشباب المصري واليوناني والقبرصي يزور مكتبة الإسكندرية ويتعرف على مقتنياتها

متابعة سمير احمد القط في إطار فعاليات النسخة الشبابية من المبادرة الرئاسية “إحياء الجذور.. NOSTOS” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: