أخبار عاجلة

الإشغالات والمواقف العشوائية.. صداع مزمن في شوارع ومدن البحيرة

.كتبت:  بسمة جمال

تعاني مدن محافظة البحيرة وخاصة مدينة كفر الدوار  من كثرة الإشغالات والتعديات على الطريق العام واحتلت المحلات  التجارية والباعة الجائلين الأرصفة المخصصة للمواطنين وتحولت كثير من الشوارع لمقاهي تعترض طريق المارة مما تسبب في انتشار حالة من الاستياء لدى المواطنين.

 

مما دفعو اللواء هشام آمنه لتوجيه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن لشن حملات يومية لإزالة تلك التعديات وتسيير حركة المرور، ولكن يبقا الوضع كما هو علية  مما تعود  مرة اخرى تلك الاشغالات لما كانت عليه قبل الحملة.

 

ومن جانبهم، طالب عدد كبير من المواطنين بتشديد عقوبة اشغال الطريق وعدم الاكتفاء بالغرامة المالية خاصة وأن جميع المعتدين على الطريق العام غير مرخص لهم.

ومن جانب آخر شهدت مدن ومراكز محافظة البحيرة خلال الأيام الأخيرة حملات موسعة لإزالة اشغالات الطرق والتعديات، با لتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

وشدد اللواء هشام آمنه محافظ  البحيرة، على تكثيف حملات إزالة الإشغالات المتعدية علي حرم الطريق لتيسير الحركة المرورية ورفع تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع والميادين للإرتقاء بمستوى النظافة بكافة مدن ومراكز المحافظه حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري لها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المقصرين والمخالفين.

عن بسمة

شاهد أيضاً

نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا أعمال تطوير وتوسعة طريق ٢١ بمركز الصف تمهيدا لبدء أعمال رصف الطريق

متابعة الكاتب سمير احمد القط نائب محافظ يتابع ميدانيا أعمال تطوير وتوسعة طريق ٢١ بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: