أخبار عاجلة

“استرداد الأموال” توقع تصالحًا مع إبراهيم سليمان ومجدي راسخ بأكثر من مليار وربع

متابعة سمير احمد القط

عقدت اللجنة القومية لاسترداد الأموال والأصول والموجودات في الخارج، تسوية وتصالح مع المتهمين محمد إبراهيم سليمان، ومحمد مجدي حسين راسخ فيما نُسب إليهما في بعض القضايا.

وذكرت النيابة العامة في بيان اليوم السبت، أنه بلغ إجمالي ما قُدِّم من المتهمين لصالح الدولة مبلغا قدره مليار وثلاثمائة وخمسة عشر مليونًا وسبعمائة ألف وواحد وأربعة وعشرون جنيهًا مصريًّا.

جدير بالذكر أن التسوية جاءت بعد طلبين تم تقديمهما من المتهمين إلى “اللجنة القومية لاسترداد الأموال والأصول والموجودات في الخارج” برئاسة النائب العام المستشار حمادة الصاوي.الجدير بالذكر أن محمد إبراهيم محمد سليمان، كان وزير إسكان أسبق صادر بحقه حكم نهائي بالسجن المشدد 3 سنوات في 21 ديسمبر 2016، فى اتهامه بالتربح والإضرار العمدي بالمال العام في قضية أرض شركة “سوديك” بالشيخ زايد، وصدر حكم بالسجن 5 سنوات على محمد مجدى حسين راسخ، رئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” في ذات القضية.

عن سمير القط

كاتب صحفى وأديب وشاعر ، عضو الاتحاد الدولى للصحافة العربية - عضو لجنة الإعلام - نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير التحرير - كاتب ومدون أدبى واجتماعي - مؤسس ورئيس ملتقى الشعراء وصالون الابداع الراقى - كاتب بالعديد من المواقع والصحف المصرية والعربية

شاهد أيضاً

ضبط ١٧٠ طن ارز وسكر ودقيق وسلع تموينية داخل مخازن بغرض الاحتكار بالبدرشين واطفيح وبولاق الدكرور 

كتب – سمير احمد القط ⬅️المحافظ : لا تهاون مع من تسول له نفسه التلاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: